[mapguide-users] ★ Mapguide Users, Amr ترك لك رسالة...

Amr noreply+2905565128 at badoo.com
Sat Dec 21 04:28:05 PST 2013

Amr ترك لك رسالة...

سيظهر المرسل و مضمون الرسالة لك فقط ويمكنك حذفها في أي وقت. يمكنك الرد على الفور ، و ذلك بإستخدام نظام تبادل الرسائل. لمعرفة ما هو مكتوب لك ، إتبع هذا الرابط:
http://eu1.badoo.com/0350677237/in/8LJDzMyxC1Y/?lang_id=11&g=57-0-4&m=63&mid=52b5895400000000000b000002c5f654016f576f000a

إذا كان الضغط على الرابط في هذه الرسالة لا يعمل، إنسخ الرابط و لصقه في مكان العناوين على البراوسر.
هذا البريد الالكتروني هو جزء من إجراءات تسليم الرسالة المبعوثة من  Amr. إذا كنت قد استلمت هذه الرسالة عن طريق الخطأ ، من فضلك تجاهلها. بعد فترة قصيرة سيتم حذف الرسالة من نظامنا.

إستمتع!
فريق Badoo

>قد توصلت بهذا البريد الإلكتروني من طرف بادوو ( العنوان أسفله ).
إن كنت إن كنت لا ترغب في التوصل بالمزيد من الرسائل من طرف بادوو، إضغط هنا: https://eu1.badoo.com/impersonation.phtml?lang_id=11&email=mapguide-users%40lists.osgeo.org&block_code=3f4425&m=63&mid=52b5895400000000000b000002c5f654016f576f000a&g=0-0-4

Badoo للتجارة المحدودة هي شركة محدودة مسجلة في انكلترا و ويلز تحت CRN 7540255 مع مكتبها المسجل في Media Village، 131 - 151 Great Titchfield Street، لندن، W1W 5BB المملكة المتحدة.